القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل العاب Dragon Ball للاندرويد #2

افضل العاب Dragon Ball للاندرويد #2

مقدمة : استكمالا لما قد تم نشره مسبقا عن افضل العاب Spide Man للاندرويد كجزء اول سنتحدث اليوم عن افضل العاب Spider Man للاندرويد كجزء ثان بكل ما تحمله اللعبة من مميزات وبدون إطالة فى الحديث هيا بنا نبدأ.

اسم اللعبة : Dragon Ball Strongest Warrior.
افضل العاب Dragon Ball للاندرويد #2

وصف اللعبة : Dragon Ball Strongest Warrior هي لعبة أدوار وحركة التي تحدث في تحفة Akira Toriyama. هذه المرة، ستعيش مغامرات Son Goku، بدءا بوصوله إلى الأرض وهو يروي بداية manganime. يمكنك أيضا المشاركة في مجموعة من أحداث Dragon World، بما في ذلك Z saga.

نحن نتحدث عن لعبة حركة في الوقت الفعلي حيث يمكنك التحكم في شخصيتك بإستخدام عناصر تحكم إفتراضية للتنقل وتنفيذ هجمات خاصة. بالإضافة إلى ذلك، تتضمن لعبة Dragon Ball Strongest Warrior صور ثلاثية الأبعاد مذهلة ويمكنك تحريك الكاميرا حولها لتكبير الحركة ، أساسا هذه اللعبة هي القوة التي تمثل مغامرات Dragon Ball Z Warriors.

بينما تستمر في لعب اللعبة، يمكنك أيضا فتح شخصيات جديدة. ستجد أولا شخصيات شعبية في اللعبة مثل Kakarot و Chichi و Krillin و Yamcha أو أعداء أصبحوا أصدقاء مثل Piccolo و Vegeta. عدد الشخصيات يزداد ويمكنك إستخدام أي منهم في مهمات مختلفة.

Dragon Ball Strongest Warrior اللعبة الرائعة التي لديها ترخيص Tencent في الصين. من غير المحتمل أن تصل إلى الجانب الغربي من العالم، لكن حاجز اللغة ليس عائقا أمام التمتع بأفضل ألعاب الهواتف الذكية إستنادا إلى ال Saiyans.

لكن يجب عليك إستعمال  حساب WeChat أو حساب QQ للعب.

حجم اللعبة : 1660 ميجابايت تقريبا.

تحميل اللعبة : سأترك لكم رابط تحميل اللعبة فى الأسفل.

لا تنسوا ان تتركوا لى تعليقات بالالعاب التى تريدون منى ان اكتب عنها.

والى هنا قد نكون وصلنا الى نهاية هذه التدوينة ؛ لكم منى ارق التحيات واالى اللقاء.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات