القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل العاب Dragon Ball للاندرويد #1

افضل العاب Dragon Ball للاندرويد #1

مقدمة : فى هذه التدوينة سنقوم بالنشر عن افضل العاب Dragon Ball للاندرويد وهذه الالعاب تعمل على اجهزة الاندرويد المتوسطة وبدون إطالة عليكم هيا بنا نبدأ.

اسم اللعبة : Dragon Ball Legends.
افضل العاب Dragon Ball للاندرويد #1

وصف اللعبة : Dragon Ball Legends هي لعبة فيديو مستوحاة من سلسلة Dragon Ball؛ سلسلة الأنيمي المعروفة، وفيها ستتقمص دور واحدة من الشخصيات الأيقونية من أشهر أعمال Akira Toriyama، وستشارك في معارك مذهلة بتقنية ثلاثية الأبعاد.

تجري المعارك في زمن حقيقي، وهكذا ستكون قادرا على التحكم في شخصياتك بشكل مباشر عند تحريكها، وعند قيامها بالهجوم أو بالمراوغة. ولكن الحركات تتحدد أيضا تبعا لسسلة من البطاقات ذات المتطلبات الطاقية، التي تعمل على إضافة عامل استرتيجي مهم إلى معاركك.

في لعبة Dragon Ball legends، سيكون بإمكانك خوض مواجهات ضد لاعبين آخرين من مختلف أنحاء العالم بشكل مباشر على الإنترنت. وبينما تعمل على تجاوز التحديات، فإنك ستصبح قادرا على فتح مقاتلين مشهورين مثل Goku ،Vegeta،Trunks. وهناك أيضا شخصية لم يسبق أن رأيتها حيث تم إنجازها خصيصا من أجل هذه اللعبة، والتي تأتي مع حبكة جديدة تم تصميمها من قبل Toriyama نفسه.

Dragon Ball Legends لعبة قتال رائعة، والتي عملت على استعارة العديد من خصائص الإصدارات الخاصة بسطح المكتب، مثل تصاميم الشخصيات وحركيتها، وطريقة اللعب التي تأتي وفق منظور شخص ثالث غاية في الدقة.

حجم اللعبة : 100 ميجابايت تقريبا.

تحميل اللعبة : سأترك لكم رابط تحميل اللعبة فى الاسفل.

Dragon Ball Legends

لا تنسوا ان تتركوا لى تعليقات بالالعاب التى تريدون منى ان اكتب عنها.

والى هنا قد نكون وصلنا الى نهاية هذه التدوينة ؛ لكم منى ارق التحيات واالى اللقاء.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات