القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل العاب Spider Man للاندرويد

مقدمة : فى هذه التدوينة سنقوم بالنشر عن افضل العاب Spider Man للاندرويد وهذه الالعاب تعمل على اجهزة الاندرويد الضعيفة على الاقل التى بها 2 جيجا رام وبدون إطالة عليكم هيا بنا نبدأ.

اسم اللعبة : The Amazing Spider-Man.

افضل العلب Spider Man للاندرويد #1

وصف اللعبة : هذه اللعبة ثانى افضل العاب Spider Man لاجهزة الاندرويد بشكل عام حيث ان هذه اللعبة تتميز بجرافيك رائع واداء رسوميات مذهل حيث ان هذا الجرافيك الرائع يشبه كثير لجرافيك ال pc لذلك فهذه اللعبة تعتبر افضل العاب الاندرويد ولذلك هى الافضل من حيث كل شيئ كما ان حجمها ليس كبير اضافة الى ذلك لا تعمل بإستخدام الانترنت اثناء العمل مما يعنى ان هذه اللعبة offline لذلك هى مصنفة من افضل العاب الاندرويد وثانى افضل لعبة من العاب Spider Man.

حجم اللعبة : 700 ميجابايت تقريبا.

تحميل اللعبة : سأترك لكم رابط تحميل اللعبة فى الاسفل.

The Amazing Spider-Man

تثبيت اللعبة : 

1- سنقوم بتحمل اللعبة من الرابط الذى فى الاعلى.

2- سنقوم بتحميل برنامح ZArchiver لفك ضغط الملف ؛ سأترك لكم رابط تحميل البرنامج فى الاسفل.

ZArchiver

3- سندخل الى البرنامج بعد الدخول الى البرنامج سنقوم بالدخول الى ملف ال Download ونضغط على ملف الخاص بلعبة The Amazing Spider-Man بعد الضغط على الملف نضغط على استخراج الملف.

4- بعد القيام بالعملية السابقة سندخل الى الملف الذى ظهر حديثا سنجد داخله ملفين الاول بإسم apk سندخل عليه وسنقوم بتثبيت اللعبة.

5- ثم سندخل الى الملف الاخر وبعد الدخول الى الملف الاخر سنقوم بعمل ضغطه مطوله عليه ونضغط على نسخ.

6- بعد نسخ الملف نعود الى ذاكرة الهاتف وندخل على ملف Android بعد الدخول على ملف Android سندخل على ملف Data ونقوم بلصق الملف عن طريق الدائره الخضراء التى فى الاسفل.

بعد اتباع هذه الخطوات بدقة مبارك عليك هذه اللعبة الاسطورية ومبارك عليك هذا الجرافيك الاسطورى

انتظرونى مع اللعبة الرائعة القادمة.

لكم منى ارق التحيات والى اللقاء

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات