القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل العاب Ben 10

مقدمة : سنقوم بعرض افضل العاب ل Ben 10 الكارتون الشهير اللذى طالما تابعناه فى الطفولة وقد كنا تحدثنا عنه سابقا فى تدوينتين كانتا من سلسلة العاب ال psp سأترك لكم رابط الموضوعين فى الاسفل وهيا بنا.

الموضوع الاول

الموضوع الثانى

اللعبة الاولى : Ben 10 Xenodrome.

افضل العاب Ben 10

وصف اللعبة : Ben 10 Xenodrome هي لعبة أدوار يمكنك أن تلعب فيها بالشخصيات الأكثر شعبية من سلسلة الرسوم المتحركة Ben 10 واستخدام هذه الشخصيات في القتال في معارك واحد ضد واحد. أهم الأشياء في هذه المعارك هي الإستراتيجية والمهارة.

قد يبدو نظام القتال محيرا في بداية الأمر، ولكنه بسيط للغاية في الممارسة . سيتوجب عليك في كل دور من الأدوار اختيار ثلاثة حركات مختلفة ستقوم بها شخصيتك حسب الترتيب الذي اخترته. يمكنك الاختيار من بين تشكيلة متنوعة من القدرات الهجومية والدفاعية، مع العلم أن كل واحدة منها ستكون مفيدة في أوقات معينة.

يمكنك اللعب بتسعة مخلوقات فضائية مختلفة بما فيهم Rath وUltimate Humungousaur وWaterhazard وAmpfibian وArmodrillo وUltimate Swampfire وUltimate Big Chill. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك أن تقاتل أكثر من خمسة عشر عدو مثل Charmcaster وForever Knights وAggerbots وUltimate Aggregor وKevin Levin.

Ben 10 Xendrome هي لعبة قتال مبنية على الأدوار إبداعية وممتعة وذات رسومات جيدة وشخصيات رائعة. وبالطبع، فإن محبي سلسلة الرسوم المتحركة الشعبية هذه سيكونون أكبر المعجبين بهذه اللعبة.

حجم اللعبة : 50 ميجابايت تقريبا.

تحميل اللعبة : سأترك لكم رابط تحميل اللعبة فى الاسفل.

Ben 10 Xenodrome

-------------------

اللعبة الثانية : Ben 10 Xenodrome Plus.

افضل العاب Ben 10

وصف اللعبة : Ben 10 Xenodrome Plus هي لعبة قتال مشابهة للعبة السابقة المسماة Ben 10 Xenodrome (متوفرة أيضا على Uptodown) وهي تحافظ على نفس الرسومات ولكنها تقدم نظام قتال مختلف شيئا ما.

وكما هو الحال في Ben 10 Xenodrome، يمكنك التحكم في تسعةكائنات فضائية مختلفة بما فيهم Rath وUltimate Humungosaur وWaterhazard وAmpfibian وArmodrillo وUltimate Swampfire وUltimate Big Chill. ويمكنك أيضا أن تقاتل أكثر من 15 عدو مثل Charmcaster وForever Knights وAggerbots وUltimate Aggregor وKevin Levin.

ويستخدم نظام القتال المبني على اللعب بالأدوار كافة أنواع الروليت التي يمكنك إيقافها في أي وقت تشاء. وعندما تفعل ذلك، فإن شخصيتك ستقوم بالهجوم الذي ظهر على الروليت، والذي يمكن أن يكون ضربة عادية أو ضربة لاختراق دفاعات العدو أو حركة دفاعية.

Ben 10 Xenodrome Plus هي لعبة مسلية الجانب السلبي الوحيد فيها هو أنها مشابهة جدا للعبة Ben 10 Xenodrome. إن الذين سبق لهم اللعب في هذه الأخيرة لن يجدوا أشياء جديدة كثيرة في Ben 10 Xenodrome Plus، باستثناء نظام القتال المختلف نسبيا (ولكنه ليس بمختلف بدرجة كبيرة).

حجم اللعبة : 55 ميجابايت تقريبا.

تحميل اللعبة : سأترك لكم رابط تحميل اللعبة فى الاسفل.

Ben 10 Xenodrome Plus

والى هنا قد نكون وصلنا نهاية هذه التدوينة نلتقى فى اخرى القادمة بإذن الله والسلام عليكم ورحمت الله وبركاته

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات