القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل العاب Spider Man للاندرويد #4

اسم اللعبة : Spider-Man Unlimited.
افضل العاب Spider Man للاندرويد #4

وصف اللعبة : أنت متسابق لا يتوقف أبدا ‘ حيث تمثل شخصية Spider Man ، بترخيص رسمي من مارفل. في هذه اللعبة يمكنك أن تتحكم في البطل الشهيرعبر قصته حيث يواجه الأغراب الستة.

بالرغم من كون Spider-Man Unlimited واحدة من ألعاب المتسابق الذي لا يتوقف‘(كلعبتي Temple Runأو Subway Surfers) إلا أنها تتميز بقصة أكثر تعقيدا وتحتوي على أجزاء مختلفة حيث يمكنك التقدم عبر هده الأجزاء بمواجهتك لمجموعة من الأشرار قد يكونوا الأكثر كاريزما من بين كل الأشرار اللذين شاهدتهم من قبل في القصص المصورة. حيث سيكون غرين غوبلين عدوك الأول.

بالإضافة إلى قيامك بمهمات مستوحاة من القصة ؛ تتحفك Spider-Man Unlimited بأحداث يوميه وأسبوعيه تستلزم منك أن تحقق أهدافا مختلفة.

بتوظيف جيد وجديد لطريقة اللعب في Spider-Man Unlimited ،تمكنك هذه اللعبة من قيادة ’Spider Man‘في مختلف الإتجاهات عبر الشاشة أوالقفز على الحواجز،كما تسطتيع قذف أعداءك بأشياء أو حتى جعل سبايدي يدور حول نفسه بواسطة شبكته.

كما عودتنا (Gameloft) بتوفير ألعاب بصور ذات جودة عالية،فإن Spider-Man Unlimited ليست إستثناء. حيث تحتوي على نماذج شخصيات رائعة. التي ستعجبك لا محالة لأنها توفر لك بذل سبايدر مان متنوعة.

Spider-Man Unlimited ليست لعبة من نوع ’متسابق بلا نهاية‘ رائعة فحسب بل هي أيضا لعبة سبايدرمان متميزة. نجاح آخر Gameloft مع أجهزة الأندرويد.

حجم اللعبة : 50 ميجابايت تقريبا.

تحميل اللعبة : سأترك لكم رابط تحميل اللعبة فى الأسفل.

اكتبوا فى التعليقات عن أى سلسلة تريدون منى أن أكتب عنها فى التدوينة القادمة.

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى اخر هذه التدوينة ؛ لكم منى أرق التحيات وإلى اللقاء.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات