القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل العاب One Piece للأندرويد #1

اسم اللعبة : ONE PIECE Bounty Rush.
أفضل العاب One Piece للأندرويد #1

وصف اللعبة : ONE PIECE Bounty Rush هي لعبة هواتف محمولة تجري في الزمن الحقيقي والتي تتحدى حتى أربعة لاعبين من أجل توحيد قواهم ومواجهة مجموعة أخرى من القراصنة. وسيكون هدف كل فريق هو القيام بعمليات نهب أكثر مما قام به غريمه. للقيام بذلك، سينبغي عليك خوض مواجهات ضد لاعبين آخرين وكذا ضد بعض الأعداء الأقل مستوى.

ONE PIECE Bounty Rush تحظى بضوابط تحكم مكيفة بشكل جيد لتناسب الشاشات التي تعمل عن طريق اللمس، مع 'عصا التحكم' في يسار الشاشة وأزرار الهجوم على اليمين. وستجد أيضا في يمين الشاشة أزرارا تمكنك من إرسال رموز 'إيموجي' ورسائل إلى أعضاء فريقك.

ONE PIECE Bounty Rush لعبة تسمح لك بالتحكم في مجموعة مختلفة من الشخصيات، والتي تنتمي إلى خمس فئات: المحاربون، الدعم، الرماة، حاملو السيوف، والمدافع. Luffy، على سبيل المثال؛ يعتبر واحدا من بين أهم المحاربين الذين سيكون بإمكانك اللعب معهم؛ بينما يعتبر Zoro مسايفا لا يقهر. وسيكون التوليف بين هذه الشخصيات أمرا رائعا سيسهم كثيرا في تحقيقك للنصر.

ONE PIECE Bounty Rush هي لعبة هواتف محمولة والتي تتوفر على ضوابط تحكم رائعة، تقنيات بصرية مذهلة، مشاهد مختلفة، والكثير من الشخصيات الكاريزمية. ومن خلال خيارات الإعداد، سيكون بإمكانك أيضا تغيير التقنيات البصرية الخاصة باللعبة لجعلها تتماشي مع الهاتف الذكي خاصتك.

حجم اللعبة : 100 ميجابايت تقريبا.

تحميل اللعبة : سأترك لكم رابط تحميل اللعبة فى الأسفل.

اكتبوا فى التعليقات عن أى سلسلة تريدون منى أن أكتب عنها فى التدوينة القادمة.

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى اخر هذه التدوينة ؛ لكم منى أرق التحيات وإلى اللقاء.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات