القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل العاب الاندرويد للاجهزه الضعيفة #5

افضل العاب الاندرويد للاجهزه الضعيفة #5

اللعبة الاولى : Code Z.
افضل العاب الاندرويد للاجهزه الضعيفة #5

وصف اللعبة : Code Z هي لعبة حركية بمنظور ذاتي والتي تتحداك في أن تتمم مهاما على الإنترنت برفقة لاعبين أخرين بينما تحاولون الفرار من منطقة كبيرة تجتاحها كائنات الزومبي. وسيكون عليك أن تدخل في تحالفات مع باقي اللاعبين لتنجو بنفسك.

وتتميز هذه اللعبة بتشابهها الكبير مع غيرها من ألعاب المعارك الملكية خصوصا على مستوى ضوابط التحكم وأسلوب التجوال بين القرى والمدن بحثا عن العديد من الأسلحة. ولكنها مستوحاة على الخصوص من اللعبة الشهيرة Left 4 Dead من تطوير Valve.

ومن بين المهام المطلوب تنفيذها، هي أنك ستكون مطالبا بإرسال الرسائل بواسطة الراديو من أجل طلب الإغاثة، أو لإصلاح السيارات وشحن خزان الوقود ؛ وستتلقى المهام المطلوبة واحدة تلو الأخرى وسيكون عليك تنفيذها قبل نفاذ الوقت المخصص لها. كما أنك قد تصادف لاعبين أخرين يحاولون غزو منطقتك أو النيل منك. ولكن الأفضل هو أنك تستطيع القيام بنفس الشيء ضدهم.

وعند الإنتهاء من كل جولة ، سيكون بإمكانك الحصول على موارد يمكنك مبادلتها بتطويرات أو ميزات مؤقتة. وهذا ليس كل شيء، فالمكافآت اليومية ونظام اللعبة القائم على اكتساب الخبرة والمتجر المندمج باللعبة، كلها عناصر تجعل من Code Z لعبة تستحق التنزيل فعلا.

حجم اللعبة : 550 ميجابايت.

تحميل اللعبة : سأترك لكم رابط تحميل اللعبة فى الاسفل.

----------------

اللعبة الثانية : Cyber Hunter Lite.
افضل العاب الاندرويد للاجهزه الضعيفة #5

وصف اللعبة : Cyber Hunter Lite هي نسخة مقلصة من لعبة المعركة الملكية الشهيرة التي تم إنشائها تقريبا للأجهزة المحمولة القديمة والبطيئة ؛ وهى لعبة الحركة المتعددة اللاعبين كما انها نصف حجم Cyber Hunter الأصلية وتحتوي تقريبا على مجموعة من نفس الميزات كما فى لعبة Cyber Hunter الأصلية.

هدفك في Cyber Hunter Lite هو أن تكون أخر ناجي يقف في المعركة حيت يواجه ما يصل لمئة من الخصوم المختلفين .تجاوز حياة بقية اللاعبين عبر خبرتك .لحسن الحظ ،هنالك جزيرة مليئة بالأسلحة و المعدات لتبقيك في المسار.

نظام التحكم في اللعبة كما العادة في هذا النوع ،برغم من أن Cyber Hunter Lite تبدو شيئا ما أكثر مثل Fortnite من PUBG Mobile. ولكن أحد أهم الميزات لهذه اللعبة هو مفهوم المواجهة العمودية : تسلق غالبا أي سطح ،تدلى عبر الهواء أو إقفز قفزات جانبية كما هو الحال في باركور.

كما في أي لعبة معركة ملكية أخرى ،هنالك ألعاب فردية ،ثنائية و فرق من أربعة لاعبين التي ستكون ضدها .داخل Cyber Hunter Lite من الممكن بناء تراكيب مختلفة مثل الحيطان ، الدروج، الارضيات و المزيد  ،كل هذه الحركة تحدث داخل مكان مستقبلي مشترك لباقي ألعاب NetEase نفسها ،على الأقل من ناحية الجمالية ،من ألعاب الفيديو الأخرى من هذا النوع.

حجم اللعبة : 1500 ميجابايت تقريبا.

تحميل اللعبة : سأترك لكم رابط تحميل اللعبة فى الاسفل.

Cyber Hunter Lite

اكتبوا فى التعليقات عن السلسلة التى ترغبون منى ان اكتب عنها.

والى هنا قد نكون وصلنا الى نهاية هذه التدوينة ؛ لكم منى ارق التحيات والى اللقاء.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق
  1. الردود
    1. اصل انا عملتلها استخراج هنا وظهر ليا ملف iso ففتحت الملف الisoوعملت عرض وثبتت اللعبة

      حذف
  2. انت لو كنت عملتلها عرض كان احسن من اللفة دى كلها

    ردحذف

إرسال تعليق