القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل العاب offline تلعبها مع اصدقائك #1

افضل العاب offline تلعبها مع اصدقائك #1

مقدمة : قد قمت بالتنويه فى التدوينه السابقة الى انه سيتم بإذن الله اضافة نوعين من الالعاب الى هذه المدونة النوع الاول : هو تحميل افضل العاب online تلعبها مع اصدقائك اللذى تحدثنا عنه فى التدوينة السابقة ، والنوع الثانى : هو تحميل افضل العاب offline تلعبها مع اصدقائك واتمنى ان تنال اعجابكم.

اللعبة الاولى : SHADOWGUN: DeadZone.

افضل العاب offline تلعبها مع اصدقائك #1

وصف اللعبة : SHADOWGUN: DeadZone هو الإصدار الأخير في سلسلة Shadowgun الحصرية، و تركز هذه المرة حصرا على قتال لاعبين متعددين لتوفير معارك عبر الإنترنت أضخم مما يمكن أن يوفره جهاز أندريد لوحده.

اللعبة تسمح لإثني عشر لاعبا باللعب على الانترنت في وقت واحد وتقدم وضعين للعب مختلفين تماما: الأول هو 'deathmatch' حيث يتوجب على اللاعبين فيه ببساطة قتل بعضهم البعض، والثاني هو Zone Control و يتوجب على اللاعبين فيه إختيار نقاط مراقبة وحراستها ضد هجوم الأعداء. 

لتوفير تنوع إضافي في اللعبة، يمكن للاعبين الاختيار من بين عشرات الشخصيات المختلفة ومجموعة كبيرة من الأسلحة والأشياء لتدمير أعدائهم. بنادق قنص، رشاشات، بنادق البلازما، القنابل اليدوية وقاذفات صواريخ ... كل هذه الأسلحة متوفرة. 

بالإضافة لكل هذا، قامت SHADOWGUN: DeadZone ِببعض التحسينات على إمكانيات اللعب مقارنة مع لُعبها السابقة. على سبيل المثال، يمكن الآن للشخصيات الجري و الدحرجة لمراوغة رصاص العدو أثناء المعركة. 

SHADOWGUN: DeadZone لعبة على الإنترنت متميزة من ناحية الرسومات و أيضا من ناحية جودة اللعب ويمكن مقارنتها مع نظيراتها في أجهزة التحكم و الكمبيوتر.

حجم اللعبة : 240 ميجابايت تقريبا.

تحميل اللعبة : سأترك لكم رابط تحميل اللعبة فى الاسفل.

SHADOWGUN: DeadZone

------------

اللعبة الثانية : Real Steel World.

افضل العاب offline تلعبها مع اصدقائك #1

وصف اللعبة :قاتل أكثر الروبوتات تصنيفاً وشراسة من بين 100 مليون لاعب في المعارك متعددة اللاعبين العالمية المثيرة سارع بتحويل الروبوتات الأسطورية Atom وZeus وكل الأبطال المفضلين طوال الوقت إلى روبوتات متميزة قوية 1 و2 و3 و4 لتربح الجائزة الكبرى في بطولات لاعب ضد لاعب والبطولات العالمية ارتق بتصنيفك في لوحة تسجيل أعلى النقاط واحصل على لقب البطل واستعد السيطرة كبطل ألتيمت وورلد روبوت بوكسينغ صل للقمة في مستقبل لعبة الملاكمة، حيث تتميز الروبوتات العملاقة بلكمات قوية ومدمرة، أطلق العنان لأسلوبك القتالي الخاص بواسطة اللكمات المميتة واللكمات الصاعدة والحركات الخاصة للفوز بأحزمة البطولات العالمية وحصد الكؤوس والإطاحة بالأصدقاء.

حجم اللعبة : 55 ميجابايت تقريبا.

تحميل اللعبة : سأترك لكم رابط تحميل اللعبة فى الاسفل.

Real Steel World

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات