القائمة الرئيسية

الصفحات

العاب Dragon Ball  PPSSPP #1

مقدمة : سنتحدث اليوم عن جميع العاب Dragon Ball لمحاكى العاب البلاى ستيشن PPSSPP ومعنا اليوم فى هذه التدوينة العاب خاصة بالأنمى الشهير متعدد الاجزاء Dragon Ball ومن تجربتى الخاصة لهذه الالعاب احببت ان اشاركها معكم اليوم وهيا بنا ندخل الى الموضوع.

اللعبة الاولى : Dragon Ball Evolution.

العاب Dragon Ball  PPSSPP #1

وصف اللعبة : هذه هى اللعبة الاولى معنا فى هذه التدوينة وبحكم خبرتى وتجربتى لهذه الالعاب سأتكلم عنها من خلال وجهة نظرى كمتابع لأنمى Dragon Ball من مميزات هذه اللعبة انها تتميز لجرافيك او رسوميات رائعة جدا او عالية الجودة لشكل خرافى ؛ هذه اللعبة تتمييز بالواقعية فى القتال وفى الشخصيات حيث ان من يقاتل فى هذه اللعبة ليست الشخصيات الكرتونية المعروفة انما هم من البشر.

حجم اللعبة : 170 ميجابايت تقريبا.

تحميل اللعبة : سأترك لكم رابط تحميل اللعبة فى الاسفل.

Dragon Ball Evolution

-----------------

اللعبة الثانية : Dragon Ball Z - Shin Budokai.

العاب Dragon Ball  PPSSPP #1

وصف اللعبة : هذه اللعبة الثانية معنا فى هذه التدوية مع هذه اللعبة احب ان ابشركم بان هذه بداية المتعة مع هذه اللعبة تحتوى على الشخصيات المعروفة من أنيمى Dragon Ball مثل جوكو وغوهان وفيجيتا والشخصيات الاخرى من اهم خصائص هذه اللعبة اداء الرسوميات الممتاز التى تقدمه لمستخدمى هذه اللعبة.

حجم اللعبة : 200 ميجابايت تقريبا.

تحميل اللعبة : سأترك لكم رابط تحميل اللعبة فى الاسفل.

Dragon Ball Z - Shin Budokai

-----------------

اللعبة الثالثة : Dragon Ball Z - Shin Budokai - Another Road.

العاب Dragon Ball  PPSSPP #1

وصف اللعبة : لا يوجد فى هذه اللعبة شيئ جديد كى يقال لان هذه اللعبة هى الجزء الثانى من لعبة Dragon Ball Z - Shin Budokai لذلك فهى تتمييز بنفس الخصائص فى لعبة Dragon Ball Z - Shin Budokai.

حجم اللعبة : 320 ميجابايت تقريبا.

تحميل اللعبة : سأترك لكم رابط تحميل اللعبة فى الاسفل.

Dragon Ball Z - Shin Budokai - Another Road

للاسف سوف نتوقف عند هذا الحد ؛ لذلك ترقبوا التدوينة الجديدة التى سيكون من محتواها اللعبة الاخيرة من العاب Dragon Ball وفى التدوينة الجديدة ايضا سأضع طريقة تشغيل الالعاب وفى التدوينة الجديدة ايضا هدية رائعة لكم لذا تابعوها.

الى اللقاء
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات