القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل العاب الاندرويد بجرافيك رائع #2

افضل العاب الاندرويد بجرافيك رائع #2

اسم اللعبة : Shadowgun Legends.
افضل العاب الاندرويد بجرافيك رائع #2

وصف اللعبة : في عالم الخيال العلمي لـ Shadowgun Legends ، تتعرض البشرية للهجوم من غزو فضائى مميت. خط الدفاع الأخير هو Shadowguns ، المحاربون الأسطوريون. انضم إلى ألعاب الرماية وأظهر للمجرة من هو الرئيس!

1- اختر بين التحكم باللمس أو عصا التحكم الافتراضية المحسنة. أفضل الضوابط في ألعاب FPS على الإطلاق. 

2- قصة مثيرة ، قابلة للتشغيل بالكامل بالتعاون مع أصدقائك : قاتل من أجل بقاء البشرية في قصة ملحمية تمتد على مئات من المهام على 4 كواكب متنوعة. الآن يمكن لعب كل مهمة بالتعاون مع اصدقائك!

3- تجربة رائعة في الغارات والساحات : انضم إلى القوات مع الأصدقاء واطلق النار على الاعداء العمالقة من أجل المجد والنصر الأسطوري. أو حاول البقاء في ساحات الحرب.

4- معارك متعددة لاعب ضد لاعب : قاتل منافسيك في وضع لعب متعدد اللاعبين PvP وساحات PvP متنوعة. تحدى الأصدقاء في مبارزات 1vs1 أو انضم إلى فريق في ألعاب 4vs4 متعددة اللاعبين للحصول على أفضل لحظات من الاثارة على الإطلاق.

5- اكثر من 700 سلاح ، وتخصيص الأسلحة والادوات : اختر من بين 700 سلاح بما في ذلك المسدسات والبنادق الهجومية والمدافع شبه الآلية والمدافع الرشاشة الثقيلة والبنادق وبنادق قنص وقاذفات الصواريخ.

6- اكثر من 60 مجموعة من الدروع الجميلة ، قابلة للتخصيص بالكامل ، دهانات ، جلود ، ملصقات ؛ واجمع أكثر من 1000 قطعة درع ، واعثر على جميع علب الطلاء ، والجلود ، والملصقات ، وقم ببناء مجموعات دروع فريدة من نوعها.

7-  تجربة MMORPG على الإنترنت متعددة اللاعبين : تفاعل مع لاعبين آخرين ، وقم بزيارة البائعين ، وتنفيذ المهام ، واحتفل بشدة ، وأكثر من ذلك بكثير في Hub المستمر للعبة. الدردشة مع الأصدقاء وإنشاء فرق معارك وتشكيل النقابات.

8- نظام المكافآت الفريد : يقدر نظام الشهرة الجديد لدينا كل عمل. كلما اشتهرت ، كلما تفاعل العالم مع أفعالك! كن أسطوريًا!

 الرسومات الراقية : لعبة تتخطى حدود كل ما هو ممكن على الأجهزة المحمولة! Shadowgun Legends هي لعبة إطلاق نار رائدة على الإنترنت تطمس الخطوط بين وحدة التحكم والألعاب المحمولة.

حجم اللعبة : 100 ميجابايت تقريبا.

تحميل اللعبة : سأترك لكم رابط تحميل اللعبة فى الاسفل.

Shadowgun Legends

أو

Shadowgun Legends

والى هنا قد نكون وصلنا الى نهاية هذه التدوينة ؛ لكم منى ارق التحيات والى اللقاء.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات